الله محــــــــــــبة

الله محــــــــــــبة

    من هم المسيحين الحقيقين ؟

    شاطر
    avatar
    mari
    بنت ايسوس
    بنت ايسوس

    بلدك : مصر
    انثى
    عدد الرسائل : 285
    العمر : 26
    اية بتحبها : حضن ابويا
    العمل : خدمة الرب
    الاوسمة :
    نقاط : 2048
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008

    GMT + 10 Hours من هم المسيحين الحقيقين ؟

    مُساهمة من طرف mari في الأربعاء 11 فبراير 2009 - 16:56

    020


    يُقيم المسيحيون في العالم كما تُقيم الروح في الجسد. الروح منتشرة في أعضاء الجسد انتشار المسيحيين في مدن العالم. الروح تقيم في الجسد، الا انها ليست من الجسد المنظور.

    المسيحيون انت تراهم في العالم، الا أن العبادة التي يؤدُّونها لله عبادة لا منظورة. الجسد يكره الروح ويعاديها، وإن لم ينله منها أذى، سوى انها تحول دون انغماسه في حمأة اللذات.

    العالم يكره المسيحيين، لا لانهم أساؤوا اليه، بل لكونهم يتصدَّون لما فيه من شهوات منحرفة فاسدة. تحب الروح الجسد الذي يكرهها، كما يحب المسيحيون مبغضيهم. الروح سجينة الجسد، ولولاها لما كان الجسد من حياة، والمسيحيون موثوقون في سجن العالم، ولولاهم لا قيام ولا حياة للعالم.

    المسيحيون، يسكنون عالم الفناء بانتظار عالم لا يفنى، ولا يزول. ترتقي الروح في مدارج الكمال إن أماتت ذاتها بالعطش والجوع، والمسيحيون يُضطهدون وانت تراهم أبدا من يوم الى يوم يتكاثرون. لقد أنزلهم الله من العالم منزِلة الروح من الجسد، منزلة الشرف فلا يحق لهم أن يتخلَّوْا عنها.

    المسيحيون في الجسد، ولكنهم لا يحيون حسب الجسد. يصرفون العمر على الارض، الا انهم من مواطني السماء. يمتثلون للشرائع القائمة، الا أن نمط حياتهم يسمو كمالا على الشرائع. يتوددون الى الجميع، والجميع يضطهدونهم ويتنكرون لهم ويحكمون عليهم، وبموتهم يربحون الحياة.
    انهم فقراء، وبفقرهم يغنون الكثيرين. يفتقرون الى كل شيء، وكل شيء فائض لديهم. يحتقرهم الناس، وباحتقار الناس إياهم يتمجدون. ينمُّون عليهم فيتبرَّرون، يشتمونهم فيباركون، يهينونهم فيكرَّمون، لا يعملون الا الصلاح، ويعاقبون كالسفلاء، وفي عِقابهم يتهللون، كأنهم يولَدُون للحياة


    16

    avatar
    fady king
    ابن ايسوس
    ابن ايسوس

    بلدك : مصر
    ذكر
    عدد الرسائل : 612
    العمر : 25
    اية بتحبها : الرب قريب لمن يدعوه
    العمل : خادم امين ليسوع
    الاوسمة :
    نقاط : 2179
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008

    GMT + 10 Hours رد: من هم المسيحين الحقيقين ؟

    مُساهمة من طرف fady king في الأربعاء 11 فبراير 2009 - 20:00

    04

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر 2017 - 15:02